• الرئيسية
  • التسجيل
  • التحكم
  • اتصل بنا



 
 
 
عدد الضغطات : 4,173عدد الضغطات : 4,006عدد الضغطات : 3,968عدد الضغطات : 3,778
عدد الضغطات : 4,024عدد الضغطات : 3,271عدد الضغطات : 3,187عدد الضغطات : 3,239
عدد الضغطات : 3,241عدد الضغطات : 2,952عدد الضغطات : 2,991عدد الضغطات : 2,765





العودة   :: مـنـتـدى عــتـيــبــة الـــهـــيـــلا بـدولـة الـكـويـت :: > المنتديات الأدبية > قسم المحاورات الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2015   رقم المشاركة : ( 1 )
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1978
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
المشاركـــــــات : 43 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

العساس غير متواجد حالياً
 


افتراضي مساء الخير جميع

سلام رديتن من حقل لين السراه

تضفي عليكم سوات الليل ﻻمن ضوى

ماكل ضامي ورد له عد يقطع ضماه

وقال المثل كل جرحن له طبيب ودوي
توقيع »
عن طريق العوج جنب لاتضايق

عز نفسك عنه وارض الله وسيعه

ابراهيم العتيبي
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015   رقم المشاركة : ( 2 )
عضو مبدع

الصورة الرمزية سفير العصمه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 12
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
المشاركـــــــات : 10,715 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

سفير العصمه متواجد حالياً
 


افتراضي

صح الله لسانك ومساء الله بالخير

تقبل مروري
توقيع »
  رد مع اقتباس
قديم 17-01-2015   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 372
تـاريخ التسجيـل : Apr 2010
المشاركـــــــات : 26,579 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

الأمير الفارس غير متواجد حالياً
 

الفضى: يمنح للأعضاء الفضيين - السبب: الذهبى: الذهبى - السبب:


افتراضي

صح لسانك وننتظر الشعار

والله يعطيكـ العافيه يا

العساس

شكراً لكـ

تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 17-01-2015   رقم المشاركة : ( 4 )
مـشـرفـة عــامــة

الصورة الرمزية شمس الغروب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 45
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
المشاركـــــــات : 21,886 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

شمس الغروب غير متواجد حالياً
 


افتراضي

صح لسانك ولاهنت ..
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
توقيع »
.{إن مرت الايآم ولام تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإن غبت ولم تجدوني آكون وقتهآ بحآجه لدعآء}.*فآدعولي*
آختكم في الله شمس الغروب
  رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015   رقم المشاركة : ( 5 )
شــــاعــــر

الصورة الرمزية نظام ساهر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2062
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
المشاركـــــــات : 287 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

نظام ساهر غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الله الله اعذرني على التأخير توي دخلت وشفت بيوتك لكن أستلم ردي ::



يامرحبا فيك ياطرقي بكل أتجاه
ترحيبتنً كنها ذيب الجبل لا عوى

الشاعر اللي يميز بين صقر وقطاه
ماتقصر حباله أن فاضت عدود الروى
توقيع »
أليا رزقك الله بمولود سمه -- على أسم ساهر وأطلب الله فالأصلاح
ولاتنشد أخوانه ولاتنشد أمه-- ساهر متى جاكم وساهر متى راح
أكيد ساهر رايحً في مهمه-- يبا يجيب المرجله وأنت مرتاح
  رد مع اقتباس
قديم 20-01-2015   رقم المشاركة : ( 6 )
رئيس مجلس الإدارة

الصورة الرمزية علي العتيبــي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
المشاركـــــــات : 13,572 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()


اخر مواضيعي
 

علي العتيبــي متواجد حالياً
 


افتراضي

صح لسانك يا العساس

و أعتقد أني نوهت ع شعار المحاورة بأن يتبعو هذه التعليمات



http://www.otaibahq8.com/showthread.php?t=17246
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi